Wednesday 23 July 2014

ِAbu Abdullah: No Cease fire without Breaking the siege, Do not bet on the consumption of the Resistance weapons stockpile


الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي يكشف أن الأمور لم تنضج حتى الآن لبلورة اتفاق وقف العدوان على غزة، ويتوعد الإحتلال الإسرائيلي بخسائر فادحة في حال غامر أكثر في 
قطاع غزة.

شلح لإسرائيل: لا تراهنوا على نفاذ مخزون الأسلحة لدى المقاومة
شلح لإسرائيل: لا تراهنوا على نفاذ مخزون الأسلحة لدى المقاومة
قال الدكتور رمضان عبد الله شلح الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي "نحن نخوض معركة غير مسبوقة في تاريخ الصراع مع الإسرائيلي، والمقاومة أذهلت العدو والصديق"، وأضاف "هذه المعركة هي الأولى في تاريخ الأمة والتي استهدفت فيها كل مدن كيان الإحتلال".
واعتبر شلح في مقابلة خاصة مع الميادين أنه "حتى الآن لم تنضج الأمور إلى بلورة اتفاق لوقف العدوان على قطاع غزة يمكن أن أفصح عنه"، موضحاً أنه "لم يُبذل أي جهد حقيقي منذ البداية يمكن أن يوصل إلى وقف العدوان".
وتوعد شلح كيان الاحتلال الإسرائيلي بتكبيده خسائر كبيرة في حال غامر أكثر من ذلك، مؤكداً أن "إمكانات المقاومة أكبر بكثير مما يظن العدو"، وأضاف "إذا كان أحد يراهن على أن المقاومة سينفذ سلاحها وتأتي راكعة أقول لهم: اختصروا الطريق فهذا الرهان خاسر".
 واعتبر شلح أن "الشعب الفلسطيني لا يطلب المستحيل، كل ما نطلبه هو وقف الحصار وفتح المعابر"، ملخصاً مشكلة المعابر بالقول "حساسية موضوع المعبر مرتبط بمثلث السلطة في رام الله، وحماس في غزة، ومصر، وإذا تجاوزنا حساسية المعبر فيمكن أن نصل إلى توقيع اتفاق".
المصدر: الميادين


1


2



3



غزة .. خيبة تقض مضاجع العدو الاسرائيلي _ د ماهر الطاهر



 غزة .. حرب استنزاف الاحتلال



RELATED
River to Sea Uprooted Palestinian   
The views expressed in this article are the sole responsibility of the author and do not necessarily reflect those of the Blog!

No comments: