Search This Blog

Loading...

Tuesday, 23 August 2016

جبريل: سورية شوكة في حلق العدو الصهيوني



آب 22, 2016

أكّد أمين عام الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين «القيادة العامة» أحمد جبريل، أنّ المؤامرة الكونيّة والهجمة الإرهابيّة الكبيرة التي تتعرّض لها سورية منذ أكثر من خمس سنوات من دول عدّة تهدف إلى تدميرها، لأنّها «شوكة في حلق العدو الصهيوني».

وقال جبريل في مقابلة مع قناة الميادين، إنّ «المعركة في سورية ضدّ التنظيمات الإرهابيّة هي معركة حياة أو موت»، مشيراً إلى أنّ «إسقاط سورية بيدِ التكفيريّين سيؤدّي إلى حصول فتنة في المنطقة».

وأضاف جبريل، «نحن والسوريّون ننسّق معاً لتحرير مخيم اليرموك في الوقت المناسب، وندافع عن سورية ونقدّم التضحيات للحفاظ على وحدة ترابها»، لافتاً إلى أنّ الكيان الصهيوني هو «واقع القوة، بينما نحن أصحاب الحق، وفلسطين بلادنا وأرضنا»، معرباً عن أسفه لأنّ هناك شرائح عربية واسعة وفلسطينيّة تقول الآن بأنّ «إسرائيل» حقيقة.

واعتبر جبريل، أنّه «يخطئ من يعتقد أنّ تحرير فلسطين يبدأ من قطاع غزة»، مؤكّداً أنّ الطريق إلى فلسطين هو في تشكيل محور مقاومة يغيّر موازين القوى في المنطقة بمواجهة من يدعم «إسرائيل»، وهو ما سيكون بعد انتصار سورية والعراق في معركتهما ضدّ الإرهاب.

Related Videos
Related Articles
River to Sea Uprooted Palestinian   
The views expressed in this article are the sole responsibility of the author and do not necessarily reflect those of the Blog!

No comments: