Sunday 14 April 2013

Libyan "هNikah Fighter" killed with her husband while performing jihad in Syria

مجاهدة نكاح ليبية و زوجها تُقتل أثناء تأدية جهادها في سوريا






‏الأحد‏، 14‏ نيسان‏، 2013


أوقات الشام

المقاتل الليبي أحمد إدريس وزوجته منال درويش قتلا إثر عملية للجيش العربي السوري نفذها ضد مقر لجبهة النصرة في ريف اللاذقية.

قرية البيضا الواقعة في الجبال الشمالية لمحافظة اللاذقية والقريبة من الحدود التركية شهدت على مقتل إدريس الذي قرر الالتحاق بعناصر القاعدة الذي يقاتلون في سوريا، مصطحبا معه زوجته التي قدمت تلبية لفتوة أطلقها الداعية السعودي محمد العرفي تحت عنوان «جهاد النكاح» للمسلمات مع المقاتلين في سوريا.

«المجاهدة» الليبية كانت داخل مقر جبهة النصرة تمارس «جهادها» مع عناصر القاعدة عندما ضربت قوات الجيش المقر ما أدى لمقتل كل من فيه.

كما نفذ الجيش عمليات أخرى ضد مقرات جبهة النصرة في  قرى الوادي ودوير شان ما أدى لمقتل نحو 50 عنصر من القاعدة أبرزهم القياديين عمر الأسود وشعبان شيخ احمد .

وكانت العديد من النساء العربيات من تونس وليبيا على وجه الخصوص قد توجهن إلى سوريا إثر الدعوة المثيرة للجدل بقصد تلبية رغبات المقاتلين المحرومين من ممارسة الجنس أثناء تأديتهم «الجهاد» في سوريا.

شبكة عاجل
 
Wahabi Sex-Jihad: Islam is innocent of Muslims dirty laundry

River to Sea Uprooted Palestinian  
The views expressed in this article are the sole responsibility of the author and do not necessarily reflect those of this Blog!

No comments: