Tuesday 11 December 2012

Pages of Wahhabi Islamist gangs in Libya recognizes that the head of military operations in "Daria" is Libyan and arrested two days ago





طرابلس / ليبيا ـ الحقيقة : اعترفت صفحات العصابات الإسلامية الوهابية والأخوانية في ليبيا بأن مسؤول العمليات العسكرية في ضاحية"داريا" قرب دمشق هو ليبي، وقالت إنه جرى اعقاله مؤخرا. وقد نشرت إحدى هذه الصفحات( شهداء ليبيا في سوريا) صورة له بينما كان اثنان من الجيش السوري يقتادونه من أحد البيوت في البلدة المذكورة. لكن أيا من هذه الصفحات لم يذكر اسمه.
 
وتحفل هذه الصفحات بأسماء قتلى ومعتقلي الوهابيين والأخوانيين الليبيين الذين قتلوا أو اعتقلوا في سوريا. وتشير الصفحة المذكورة ، على سبيل المثال، إلى عدد من المجرمين الليبيين كانوا سابقا في العراق وأفغانستان مع "القاعدة" قبل أن يوجهوا إلى سوريا!
 
وكان"المجلس الوطني السوري" ، ممثلا ببرهان غليون وفاروق طيفور، أبرما اتفاقا مع الحكومة الإسلامية الأطلسية في ليبيا ،خلال زيارتهما لبنغازي العام الماضي ، يقضي بالحصول على مقاتلين ليبيين وأسلحة لصالح مسلحي"المجلس الوطني السوري" ، لاسيما منهم الأخوان المسلمين من عصابات"الجيش الحر"، وفق ما كشفته في حينه صحيفة "تلغراف" البريطانية في ثلاثة تحقيقات متتالية.
 
River to Sea Uprooted Palestinian
The views expressed in this article are the sole responsibility of the author and do not necessarily reflect those of this Blog!

No comments: