Tuesday 11 December 2012

The most egregious Tape in the history of barbarism:

 "Free Army" criminals using children for  beheaded military with Chopper



حمص، الحقيقة(خاص): حصلت"الحقيقة" على ما يمكن وصفه دون تردد بأنه الشريط الأكثر فظاعة و وحشية ليس منذ بداية الأزمة في سوريا وحسب، بل في تاريخ الجرائم الشبيهة قاطبة. والشريط الرهيب (المنشور أدناه) يظهر عصابات "الجيش الحر" من مجرمي ما يسمى "لواء خالد بن الوليد" في حمص وهم يستخدمون الأطفال لقطع رؤوس عسكريين مخطوفين بسواطير القصابين بعد وضع رقابهم على حجر من حجارة البناء ( بلوكة).
الشريط ، وكما تمكن أحد أصدقاء"الحقيقة" من ضبط أصحابه بالجرم المشهود، نشر اليوم الأحد على صفحة ما يسمى "الجريدة الإلكترونية للواء خالد بن الوليد" الذي يقوده العقيد الجوي الفار المجرم قاسم سعد الدين ، لكنهم ما لبثوا أن حذفوه من الموقع بعد أن تمكن صديقنا من تصوير الصفحة!(شاهد الصورة أسفل الشريط مباشرة).
ورغم أننا حصلنا عليه منذ مساء اليوم إلا أننا لم ننشره قبل التأكد من مكان ارتكاب الجريمة، لكن كل ما عرفناه هو أنها حصلت نهار اليوم الأحد على طريق حمص ـ تلبيسة ـ الرستن حيث تنشط عصابات "اللواء" المذكور.
"الحقيقة" تنبه بتشديد على عدم مشاهدة الشريط من قبل من لم يألفوا المشاهد الوحشية الأكثر دموية وبربرية.
(*) ـ ملاحظة : منذ أن نشرنا الشريط على قناتنا الخاصة في شبكة"ديلي موشن" الفرنسية، جرى الإبلاغ عنه من قبل "الائتلاف الوطني للثورة والمعارضة" مرات عديدة إلى أن تم حذفه. وقد وضعناه على قنالنا في شبكة "يوتيوب" التي بدأت تتلقى أيضا طلبات من الجهة نفسها لحذفه. يريدون أن يغطوا جرائمهم والتستر عليها بالأونطة والإرهاب واستخدام النفوذ مثل أي عصابة. لذا عاجلوا بتخزينه إذا كنتم معنيين بالاحتفاظ به.
River to Sea Uprooted Palestinian  

The views expressed in this article are the sole responsibility of the author and do not necessarily reflect those of this Blog!

No comments: